في

جديد الأخبار
جديد المقالات



المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار المدارس
حفل إختتام الأنشطة
حفل إختتام الأنشطة
حفل إختتام الأنشطة
05-18-2015 02:48 AM
في أجواء احتفاليه رائعة يسودها التعاون والمحبة أقيم حفل اختتام الأنشطة اللا منهجية وتخريج طالبات الصفوف الثالث متوسط والثالث ثانوي لهذا العام بحضور صاحبة المدارس الأستاذة لولوه اليوسف ومديرات المدارس الأستاذة عهود العبد اللطيف ونائبتها الأستاذة خلود العبد اللطيف ، ومديرة الابتدائي الأستاذة بدرية التركي ، والإداريات والمشرفات والمساعدات وأمهات الطالبات . حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ، ثم السلام الملكي ، تلاه كلمة مديرة الثانوي والمتوسط الأستاذة عهود العبد اللطيف ،

التي رحبت بالحضور وقالت: يسعدنا اليوم أن نحتفل بتخريج طالبات الدفعة 22 لطالبات الثالث ثانوي كما يشهد حفلنا ختام فعاليات الأنشطة اللا منهجية التي كانت داعمة للطالبات ومن أهمها:برنامج التواصل الذي يهدف إلى رعاية الطالبات دينيا وثقافيا وصحيا وقد حاز البرنامج على شهادة شكر وتقدير من وزارة التعليم ، وبرنامج القدرات الذي يهدف إلى تقليص الفجوة بين الطالبة والاختبارات الفصلية والقدرات وبرنامج نادي اللغة الانكليزية والذي يهدف إلى تحسين لغة الكتابة والمخاطبة والمحادثة باللغة الانكليزية . وبرنامج النادي العلمي والذي يهدف إلى رعاية الموهوبات والأخذ بأيديهن ، وقد حازت إحدى الطالبات على براءة اختراع كما تأهلت طالبتان للمسابقات المحلية . وبرنامج النادي الرياضي الذي يهدف إلى رعاية الطالبات صحيا وجسديا ، إضافة إلى مشاركة الطالبات في الجمعيات الخيرة والتطوعية حيث قمنا بزيارات لجمعية الأطفال المعاقين ودار الرعاية الاجتماعية ومتحف صقر الجزيرة وقد حصدت البرامج على شهادات شكر وتقدير من وزارة التعليم ومن مكتب النهضة .

وفي نهاية كلمتها دعت الأمهات إلى التعاون مع المدرسة بعدم غياب الطالبات في فترة المراجعة لأهميتها للطالبة وحثت الجميع على المثابرة وتمنت لهن التوفيق وثمنت جهود صاحبة المدارس الأستاذة لولوه اليوسف على دعمها لعملية التربية والتعليم وللمدرسة بكل إمكانياتها ، كما شكرت الوكيلات في المرحلتين المتوسطة والثانوية ووكيلة الشئون المدرسية الأستاذة خلود العبد اللطيف ووفاء العيسى ، والمعلمات اللواتي لم يتغيبن طوال العام الدراسي والمرشدة الطلابية ورائدة النشاط والقائمات على الحفل متمنية لهن مزيدا من الإبداع.

ثم ألقت الأستاذة نورة الحويطي رائدة النشاط كلمة أكدت من خلالها على أهمية النشاط الطلابي والفائدة المرجوة منه . بهذه المناسبة تلاها وقفة دينية قدمتها الأستاذة سهر الساهر حيث تحدثت عن موضوع "الصاحب ساحب" وحثت الأمهات على ضرورة التعرف على صديقات بناتهن .

بعد ذلك توالت الفقرات الرائعة حيث قدمت الطالبات قصيدة ترحيبية ، ثم أنشودة"يا مرحبا" ، تلاها قصيدة بعنوان "الأجيال" . ثم أبدعت الطالبات في أوبريت "رسولنا قدوتنا"، وأوبريت "أمي يانبع الحنان" . ثم أنشودة" لا مستحيل" ، ثم استمتعت الحاضرات بمشهد تمثيلي اجتماعي رائع بعنوان" أخطار وسائل الاتصال الاجتماعي" تلا ذلك أنشودة باللغة الانكليزية ثم مسابقات للأمهات وتم تقديم الجوائز لهن. بعد ذلك تم تكريم الطالبات الحاصلات على درجة 100% ، مع مباركة المديرة وصاحبة المدارس لهن . وبعد ذلك قدمت الطالبات أوبريت "رهبان اللي" ، فقصيدة"الأجيال" قدمتها إحدى الطالبات , وبعد ذلك تم تكريم الأم المثالية بتذكرة عمرة ذهابا وإيابا من الأستاذة لولوه اليوسف ، ثم تم تكريم الطالبات المثاليات للمرحلة الثانوية والمشاركات بالقرآن الكريم وطالبات المصلى والموهوبات والمشاركات بالأنشطة اللا منهجية .

بعد ذلك قدمت الطالبات أوبريت بعنوان " سلمان العز والفخر " وسط تصفيق الأمهات . وقدمت مسابقة ثقافية للأمهات حصل بعضهن على جوائز عينية. تلا ذلك مسيرة التخرج وسط فرح الأمهات والتصفيق الحاد وأصوات الزغاريد وتوزيع الورد . قدمت الأستاذة لولوه اليوسف والأستاذة عهود العبد اللطيف للطالبات قلادة التخرج موسومة بشعار مدارس الأجيال .

تجدر الإشارة أن المدارس احتفلت أيضا بحفل المتوسط وتخريج الطالبات يوم أمس . حيث اشتمل الحفل على القرآن الكريم فالسلام الملكي / وكلمة رائدة النشاط ، ووقفة دينية وقصيدة ترحيبية وقصيدة "شكرا لك ياربي"، فمسابقة للأمهات ثم قصيدة "عذرا يا أمنا عائشة" فقصيدة باللغة الانكليزي’ وأنشودة عن الأم ثم كرمت الأستاذة عهود العبد اللطيف الطالبات المتفوقات والمثاليات والموهوبات والمشاركات بالأنشطة اللامنهجية ،

بعدها تم تقديم مشهد تمثيلي بعنوان " أنت بجوهرك لا بمظهرك" ثم قصيدة اللغة العربية " الجار في أعماق الفصحى" فمشهد تمثيلي إرشادي للأمهات "عن أخطار استخدام وسائل التواصل الاجتماعي " وحوار عن الصلاة ، تبعه قصيدة " إلا صلاتي" ثم قصيدة " يحلو الوصال" فمشهد تمثيلي عن الحجاب ، ثم أوبريت " الوطن" ومسابقات للأمهات ، ثم مسيرة الخريجات وسط الزغاريد والتصفيق .



لمشاهدة البوم الصور اضغطي هنا

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 473


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (3 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لمدارس الأجيال الأهلية بالرياض ٢٠١٤م